اذاعة مدرسية

اذاعة مدرسية عن الام كاملة وجاهزة للطباعة

في الكثير من المدارس يتم تقديم اذاعة مدرسية عن الام، حيث تعد الإذاعة من أهم الأنشطة التي يتم بها بدء اليوم الدراسي، وهي تساعد على تنشيط ذهن الطلاب، وإمدادهم بالكثير من المعلومات والدروس المستفادة، لذلك نعرض لكم من خلال فقرات هذا المقال اذاعة مدرسية عن الأم جاهزة الطباعة.

اذاعة مدرسية عن الأم جاهزة الطباعة

اذاعة مدرسية عن الام

إن الاذاعة المدرسية عن الأم يمكن ان نسلط من خلالها الضوء على قيمة الأم ومكانتها لدى كل فرد، حيث إن الإذاعة تؤثر بشكل في الطلبة، وتعتبر من الأنشطة المميزة التي تهدف إلى ترسيخ المعاني الجميلة في نفوس الطلاب، لذلك من المهم تقديم إذاعة مدرسية عن الأم يمكن طباعتها “من هنا“.

 أقرأ ايضًا: اذاعة مدرسية عن ليلة القدر كاملة الفقرات جاهزة للطباعة pdf

مقدمة اذاعة مدرسية عن الأم

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء المرسلين، أما بعد نرحب بكم في هذا الصباح المليء بالنشاط والحب والتفاؤل، الذي سنقدم فيه إذاعتنا المدرسية عن الأم التي تعد بمثابة المدرسة الأولى والصديقة والسند في هذه الحياة، كما حثنا الإسلام على إكرامها وأوصانا الله عز وجل ببرها ورعايتها، وجعل رضاها سبب من أسباب دخول الجنة.

 أقرأ ايضًا: مقدمة وخاتمة اذاعة مدرسية جميلة جديدة وجميلة

كلمة عن فضل الأم للإذاعة المدرسية

تعجز الكلمات عن وصف مكانة وفضل الأم، فهي كنز لا يفنى ووجودها يملأ الكون خير وفرح، فهي التي تسهر على راحة أبنائها، كما أنها أساس بناء المجتمعات من خلال دورها ترسيخ الأسس والقيم القوية في الأبناء، كما أنها المدرسة الأولى للطفل التي يتعلم  منها كافة أمور وجوانب الحياة، ويرى العالم المحيط به.

 أقرأ ايضًا: مقدمة اذاعة مدرسية فقرات كاملة عن الرسول صلى الله عليه وسلم

خاتمة اذاعة مدرسية عن الأم

إلى هنا أعزائي الطلاب نكون قد وصلنا إلى نهاية برنامجنا الإذاعي لهذا اليوم، الذي تحدثنا فيه عن فضل الأم ومكانتها في حياة كل شخص، ونحن على أمل أن يكون لنا لقاء آخر معكم في وقت قريب، ونود أن نشكركم على حسن استماعكم، راجين أن نكون عند حُسن ظنكم دائمًا، مع تحيات أسرة الإذاعة المدرسية، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

لقد قدمنا لكم من خلال الفقرات السابقة اذاعة مدرسية عن الام كاملة وجاهزة للطباعة يمكن تقديمها في العديد من المناسبات مثل عيد الأم، حيث إن الإذاعة المدرسية من الأنشطة المدرسية التي تجذب انتباه الطلاب، وتزودهم بالكثير من المعلومات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى