اذاعة مدرسية

اذاعة مدرسية عن التنمر كاملة العناصر بالمقدمة والخاتمة

التنمر واحد من أسوأ الأفعال والعادات التي اجتاحت الكثير من دول العالم بالآونة الأخيرة، حيث صارت لم تتوقف عند التنمر على الشكل والهيئة فقط، ولكن تخطى الأمر ليكون تنمر على مرض أو ظروف حياتية معينة أو إلقاء كلام سيء بين الطلاب على أسر وعوائل آخرين غيرهم، ولهذا من خلال موقعنا نعرض لكم اذاعة مدرسية التنمر كاملة العناصر.

مقدمة اذاعة مدرسية التنمر كاملة العناصر

اذاعة مدرسية التنمر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، لكم التحية والسلام في بدء يومنا الدراسي، داعين الله أن يهبنا من كرمه ونعمه ويوفقنا أجمعين، واليوم سنتحدث معكم عن ظاهرة مؤسفة منتشرة بمجتمعنا ألا وهي ظاهرة التنمر بين الطلاب بالمدارس والأفراد في مختلف المواقف والأماكن، بل صار يحدث علنًا بمواقع التواصل الاجتماعي دون أي خجل أو خوف، مع كامل الشكر لكل من اجتهد وقام بتجهيز فقرات الإذاعة القادمة التي ستُلقي عليكم الآن.

أقرأ ايضًا: اذاعة مدرسية عن ليلة القدر كاملة الفقرات جاهزة للطباعة pdf

أقرأ ايضًا: مقدمة وخاتمة اذاعة مدرسية جميلة جديدة وجميلة

فقرة هل تعلم إذاعة مدرسية عن التنمر

والآن مع أولى فقراتنا الإذاعية عن التنمر “فقرة هل تعلم…!”، والتي سيلقيها عليكم الطالب/……

  • هل تعلم أن التنمر يترك أثرًا في النفس والقلب لا يُمحى بل وربما يجعل متلقيه يسقط بين أسنان مرض الاكتئاب اللعين.
  • هل تعلم أن الكلام المسيء والمعُير لمن أمامك، قد يؤول به لدى البعض لضعف الإرادة ونسيان الله والإيمان به من ثم الانجراف وراء فكر الانتحار.
  • هل تعلم أن التنمر صار الآن جريمة يعاقب عليها القانون ويُجازى عليها فاعلها كما يستحق أن ينال من عقاب.

أقرأ ايضًا: مقدمة اذاعة مدرسية فقرات كاملة عن الرسول صلى الله عليه وسلم 

خاتمة إذاعة مدرسية التنمر

والآن في ختام إذاعتنا المدرسية نود أن نشكركم على حسن استماعكم، متمنين من الله أن نراعي قلوب وشعور بعضنا بعضًا، فليس لنا سوى الإيمان بالله وأن نرى الله في كل تعامل وفعل وكلمة تخرج من داخلنا، فمن يعامل فليعامل الله وليس الناس، وبهذا تنتهي كل كلمة جارحة أو فعل ليس له داعٍ بيننا ويعم السلام والمحبة.

بهذا نكون عرضنا لكم إذاعة مدرسية عن التنمر قصيرة، داعين أن ينمو أولادنا وطلابنا على أسس صحيحة من التربية والدين، فلا حياة خارج الله والدين والمنزل، فعلى كل أب وأم أن يُرسخوا داخل نفوس وقلوب أولادهم احترام غيرهم مهما كان عرقه أو دينه أو لونه أو ظروفه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى