اذاعة مدرسية

اذاعة مدرسية عن العلم باللغة الإنجليزية

يمكننا ذكر موضوع إذاعة مدرسية عن العلم باللغة الإنجليزية الخاص بفرع مدارس اللغات، والتي تعتبر من أكثر الوسائل التي تقوي الوصول إلى أكبر مفردات من اللغة والتعلم بكيفية التحدث بها بطلاقة، في المقال التالي سوف نتعرف على العناصر اللازمة في موضوع الإذاعة عن العلم بالانجليزي.

مقدمة إذاعة عن العلم باللغة الإنجليزية

اذاعة مدرسية عن العلم

Hello everyone, thank you for your presence and your enthusiasm to learn more comprehensive information about the various topics that are useful to us. I present to you the participating students (participants should named at this moment), and I wish you all a good listening, thank you guys.

مرحبا بالجميع، اشكركم على حضوركم وتحمسُكُم لمعرفة المزيد من المعلومات الشاملة عن المواضيع المتعددة المفيدة لنا، أقدم لكم الطلاب المشاركين “يتم تسمية المشاركين”، وأتمنى لكم استماعًا موفقًا، وشكرًا لكم.

 أقرأ ايضًا: اذاعة مدرسية عن ليلة القدر كاملة الفقرات جاهزة للطباعة pdf

فقرة القرآن الكريم

والآن مع الطالب فلان يرتل بعض الآيات في افتتاحية الموضوع من سورة المجادلة والزمر عن فضل العلم: َرْفَعِ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَالَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ دَرَجَاتٍ}”11″.

{قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الَّذِينَ يَعْلَمُونَ وَالَّذِينَ لَا يَعْلَمُونَ إِنَّمَا يَتَذَكَّرُ أُوْلُوا الْأَلْبَابِ}”9″.

 أقرأ ايضًا: مقدمة اذاعة مدرسية فقرات كاملة عن الرسول صلى الله عليه وسلم

فقرة هل تعلم عن العلم باللغة الإنجليزية

والآن مع الطالب فلان يلقي عليكم فقرة هل تعلم الخاصة بالعلم:

  • Did you know that the first verses of the Holy Qur’an that were revealed to the Messenger, contained a command to recite and encouraged knowledge and education?
  • هل تعلم أن أول آيات القرآن الكريم التي نزلت على الرسول كان بها أمر بالقراءة، وحثت على العلم والتعليم!
  • Science and acquiring knowledge are means of eliminating anxiety, depression, distress, boredom, and dissatisfaction with oneself.
  • إنّ العلم واكتساب المعارف هو وسيلة من وسائل إزالة القلق والاكتئاب والضيق والشعور بالملل وعدم الرضا عن النفس.
  • Knowledge is one of the means that makes its possessor’s rank close to the ranks of prophets and messengers with God, and in return he receives a great reward.
  • العلم وسيلة من الوسائل التي تجعل مرتبة صاحبها قريبة من مراتب الأنبياء والمرسلين عند الله، ويأخذ مقابلها أجر عظيم.

 أقرأ ايضًا: مقدمة وخاتمة اذاعة مدرسية جميلة جديدة وجميلة

خاتمة اذاعة مدرسية عن العلم

At the end of our broadcast today, we pray to God to make us among the people of knowledge to whom God has assigned a high status in this world and the hereafter, and to give us sufficient strength and energy to continually strive and acquire more knowledge. May the peace, mercy, and blessings of God be upon you.

وفي ختام إذاعتنا لليوم ندعو الله أن يجعلنا من أصحاب العلم الذين خصّ الله لهم مكانة عالية في الدنيا والآخرة، وأن يمنحنا القوة والطاقة الكافية لـ السعي المستمر واكتساب المزيد من المعارف، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال وبه بينا ما يجب أن يتم تناوله في الموضوع الإذاعي، ذكرنا العناصر بالترتيب المطلوب ونتمنى للطلاب الملقين قول العبارات بالطريقة المميزة والجذابة، بالتوفيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى