اذاعة مدرسية

اذاعة مدرسية عن يوم التاسيس السعودي 1446 مميزة

مرت المملكة العربية السعودية بكثير من التحديات والصراعات منذ عشرات السنوات، كان من بينها لحظات تبدو وكأنها سقطت وهُدمت ولكنها ما كانت إلا نقطة البدء لانطلاقها وإبهار العالم أجمع بتقدمها وتطورها وإصرارها وإصرار أبنائها للنهوض بها مرة أخرى مهما حاول الأعداء الوقوع بها، ولهذا من خلال موقعنا نعرض معكم اذاعة مدرسية يوم التاسيس السعودي مميزة.

مقدمة اذاعة مدرسية عن يوم التاسيس السعودي

اذاعة مدرسية يوم التاسيس السعودي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، نبدأ هذا اليوم الجديد معكم داعين الله أن يمر علينا بكامل الفرح والسرور والنجاح وأن يحفظ بلادنا العزيزة من أي سوء أو ضرر، لطالما مر وطننا السعودي بكثير من الحروب والصراعات ولكنها كانت هي الدافع لأبنائها للنهوض والصعود بها مرة أخرى، ولهذا ستكون إذاعتنا المدرسية اليوم عن يوم التأسيس السعودي.

أقرأ ايضًا: اذاعة مدرسية عن ليلة القدر كاملة الفقرات جاهزة للطباعة pdf

أقرأ ايضًا: مقدمة وخاتمة اذاعة مدرسية جميلة جديدة وجميلة

فقرة الدعاء للإذاعة المدرسية عن الوطن السعودي

والآن مع أولى فقراتنا الإذاعية اليوم، سيلُقي لنا الطالب /….. فقرة الدعاء لوطننا الغالي والعزيز السعودية حفظها الله سالمة آمنة:

  • اللهم احفظ بلادنا وأرضنا العزيزة الغالية، واوقفها صامدة مرفوعة الشأن أمام كل محاولة خارجية لإسقاطها.
  • اللهم امنح وطننا السعودي كامل الخير والبركة والنجاح والتطور، وحدك تعلم ما مر به من صعوبات وكروب كثيرة.
  • اللهم ارع بلادنا العزيزة وامنح أبنائها العزيمة والإرادة لإبقائها ناهضة وشامخة وسط دول العالم أجمع.

أقرأ ايضًا: مقدمة اذاعة مدرسية فقرات كاملة عن الرسول صلى الله عليه وسلم

خاتمة إذاعة مدرسية يوم التاسيس السعودي

والآن وفي نهاية إذاعتنا المدرسية نود أن نشكركم على اهتمامكم وحسن استماعكم، داعين الله أن يسمع لدعائنا ويستجيب حافظًا كل شبر من وطننا الغالي على قلوبنا أجمعين، فليس لنا بعد الله ملاذ غيره، كما أن بها أعظم الأراضي المقدسة من حول العالم، فعلى هذه الأرض جاء الرسول ووطئها بقدميه داعيًا للإسلام والإيمان بالله ولا شيء أهم وأغلى من ذلك في تاريخ بلادنا.

وبهذا نكون قدمنا لكم إذاعة مدرسية عن يوم التأسيس السعودي، ففي هذا اليوم كل فرد ومواطن سعودي من الأصغر إلى الأكبر يتذكر تاريخ بلاده وكم عانت ومرت بكثير من الأزمات ولكنها لم تنحني لأي عدو أو محاولة عمياء لوقوعها وهدمها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى