اذاعة مدرسية

اذاعة مدرسية عن يوم المعلم في السعودية 1446 كاملة الفقرات

يوم المعلم واحد من أهم المناسبات المُقامة والمرتبة داخل المملكة، ولهذا بقرب هذا اليوم العظيم ـ والذي يذكرنا بقيمة المعلم وكيف أنه له دور عظيم في بناء شعوب وأجيال كاملة من أطباء ومهندسين وعلماء وغيره ـ ، من الضروري تذكرة الطلاب والطالبات من حين لآخر بهذا اليوم تقديرًا لما يُقدم لهم من معلميهم ومعلماتهم، ولهذا من خلال موقعنا نعرض اذاعة مدرسية يوم المعلم في السعودية.

مقدمة اذاعة مدرسية يوم المعلم في السعودية

اذاعة مدرسية يوم المعلم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، في بداية يومنا الدراسي نود أن نُلقي على مديرنا العزيز والمعلمين والمعلمات والعاملين الأعزاء الكرام كامل التحية والتقدير، واليوم في بدء يومنا ومن خلال إذاعتنا المدرسية سنتحدث معكم عن واحد من أهم أيام السنة بدولتنا الكريمة ألا وهو يوم المعلم، داعين الله أن يكون مليء بالخيرات والنجاح لكلٍ منا.

أقرأ ايضًا: اذاعة مدرسية عن ليلة القدر كاملة الفقرات جاهزة للطباعة pdf

أقرأ ايضًا: مقدمة وخاتمة اذاعة مدرسية جميلة جديدة وجميلة

فقرة هل تعلم إذاعة مدرسية عن يوم المعلم

والآن مع أولى فقراتنا الإذاعية هل تعلم…! سنتحدث معكم عن يوم المعلم، فليتفضل مشكورًا الطالب /…..

  • هل تعلم أن دور المعلم من أسمى الأدوار التي تقدم لكل فرد من أفراد دول العالم أجمع، فمنه يخرج العالم والطبيب والمحاسب والمهندس وخبيري التكنولوجيا والتقنيات وغيره من التخصصات والمهارات.
  • هل تعلم أن للمعلم دور في إنجاح رحلة العملية التعليمية أو إفسادها وفشلها.
  • هل تعلم أن للمعلم قيمته في حياة الطالب ويمكنه أن يكون له المرشد والأب في كثير من خطوات حياته.

أقرأ ايضًا: مقدمة اذاعة مدرسية فقرات كاملة عن الرسول صلى الله عليه وسلم

خاتمة اذاعة مدرسية يوم المعلم في السعودية

وبهذا نكون أتينا معكم إلى آخر محطة معنا اليوم في إذاعتنا المدرسية عن يوم المعلم، وادين أن نشكر جميع معلمينا على عِظم دورهم المبذول والممنوح لنا كل يوم دون كلّ أو تعب، داعين لهم بالاستمرار الدائم والمؤثر في نفوس طلابنا وطالباتنا.

بهذا نكون عرضنا لكم إذاعة مدرسية قصيرة عن يوم المعلم، وهذا أقل ما يمكن أن نقدمه لهذه القامة الكبيرة بالمجتمع السعودي وغيره من المجتمعات العربية والأجنبية، فهو منشئ كل جيل وبدونه لا ينهض أي مجتمع وسيعم عليه الجهل والمرض والتخلف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى