اذاعة مدرسية

اذاعة مدرسية لاوائل الطلبة جاهزة للطباعة بالمقدمة والخاتمة

من أسعد الأيام والأوقات التي قد يمر بها كل من مدير المدرسة ومعلميها نجاح أبنائها الطلاب والطالبات وتفوقهم بنهاية كل فصل دراسي وبآخر كل عام دراسي أيضًا، ففيهم يروا نتيجة وثمار ما بذلوه من جهد وتعب ليُخرجوا أجمل نتاج من داخلهم من معرفة وعلم، فمن خلال موقعنا نعرض لكم اذاعة مدرسية اوائل الطلبة جاهزة للطباعة.

مقدمة اذاعة مدرسية اوائل الطلبة جاهزة للطباعة

اذاعة مدرسية اوائل الطلبة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، نُلقي في بداية يومنا الدراسي كامل التحية والتقدير لمديرنا العزيز والغالي وإلى كل معلمينا ومعلماتنا الأعزاء والذين قدموا ولا زالوا يقدمون ما لديهم من عصارة العلم والمعرفة ليستقي بها طلابهم وطالباتهم ويثمرون بالنجاح والتفوق الدائم ليس بحياتهم العلمية فقط، ولكن العملية أيضًا، فلسبب حديثنا هذا سنتحدث معكم في إذاعتنا المدرسية عن زملائنا وزملائكم أوائل الطلبة. نرجو أن تستمتعوا معنا بكافة الفقرات التالية.

أقرأ ايضًا: اذاعة مدرسية عن ليلة القدر كاملة الفقرات جاهزة للطباعة pdf

أقرأ ايضًا: مقدمة وخاتمة اذاعة مدرسية جميلة جديدة وجميلة

فقرة الحديث الشريف للإذاعة المدرسية عن أوائل الطلبة

والآن مع فقرتنا الإذاعية المُحببة إلى قلوبكم أجمعين “فقرة الحديث الشريف” بمناسبة النجاح والاحتفال بأوائل الطلبة بمدرستنا، وسيتلوها لنا الطالب/….

عن أبي الدرداء رضي الله عنه قال: “مَن سلَكَ طريقًا يلتَمِسُ فيهِ علمًا ، سَهَّلَ اللَّهُ لَهُ طريقًا إلى الجنَّةِ ، وإنَّ الملائِكَةَ لتَضعُ أجنحتَها لطالِبِ العلمِ رضًا بما يصنعُ وإنَّ العالم ليستغفِرُ لَهُ مَن في السَّمواتِ ومن في الأرضِ ، حتَّى الحيتانِ في الماءِ ، وفضلَ العالمِ على العابدِ كفَضلِ القمرِ على سائرِ الكواكبِ ، وإنَّ العُلَماءَ ورثةُ الأنبياءِ إنَّ الأنبياءَ لم يورِّثوا دينارًا ولا درهمًا إنَّما ورَّثوا العلمَ فمَن أخذَهُ أخذَ بحظٍّ وافر” صحيح.

يمكنكم الاطلاع على اذاعة مدرسية اوائل الطلبة جاهزة للطباعة، من خلال الضغط على هذا الرابط “من هنا“.

فقرة القرآن الكريم للإذاعة المدرسية عن أوائل الطلبة

مع ثاني فقراتنا الإذاعية المفضلة لكم “فقرة القرآن الكريم”، والتي سيتفضل الطالب /…. مشكورًا ليتلوها لنا بكل حب وإيمان:

قال الله تعالى: {قَالَ يَا قَوْمِ أَرَأَيْتُمْ إِنْ كُنْتُ عَلَىٰ بَيِّنَةٍ مِنْ رَبِّي وَرَزَقَنِي مِنْهُ رِزْقًا حَسَنًا ۚ وَمَا أُرِيدُ أَنْ أُخَالِفَكُمْ إِلَىٰ مَا أَنْهَاكُمْ عَنْهُ ۚ إِنْ أُرِيدُ إِلَّا الْإِصْلَاحَ مَا اسْتَطَعْتُ ۚ وَمَا تَوْفِيقِي إِلَّا بِاللَّهِ ۚ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ} [سورة هود: 88].

أقرأ ايضًا: مقدمة اذاعة مدرسية فقرات كاملة عن الرسول صلى الله عليه وسلم

خاتمة اذاعة مدرسية اوائل الطلبة جاهزة للطباعة

في ختام إذاعتنا المدرسية اليوم نود أن نهنئ زملائنا الطلاب والطالبات على ما بذلوه من جهدٍ عظيم للوصول إلى هذا اليوم وليُكلل تعبهم ومجهودهم بهذا النجاح والتكريم العظيمين، داعين للجميع بالتوفيق، وأن يمر بنا هذا اليوم ونحن بخير وبكامل الفرح والسلام والاطمئنان.

بهذا نكون قد عرضنا لكم إذاعة مدرسية عن أوائل الطلبة قصيرة جاهزة للطباعة، يمكنكم الاستعانة بأحد فقراتها بداية من المقدمة وحتى الخاتمة وأخذ ما يناسب فقرات إذاعتكم منها، وندعو للجميع بالنجاح والبركات والتوفيق من عند الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى