علاقات ومشاكل أسرية

زوجي لا يهتم بي إلا في الفراش.. ماذا أفعل؟

زوجي لا يهتم بي إلا في الفراش ماذا أفعل؟ وما سبب إهمال الزوج لزوجته؟ حيث تعاني بعض السيدات من عدم اهتمام الزوج بها في الزعل أو المرض أو المشاعر الطيبة في الحياة العامة ولا تجده منه إلا وقت الفراش والعلاقة الحميمة، لذا يعرض موقع مرحبا حل مشكلة إهمال الزوج لزوجته مع توضيح طريقة كسب الزوج مرة أخرى عبر المقال التالي لكل من يرغب في معرفتها.

زوجي لا يهتم بي إلا في الفراش

يشكو الكثير من السيدات من مشكلة إهمال الزوج لهم في الحياة العامة والاهتمام في وقت العلاقة الحميمة فقط، وهو ما ينقل لهم المشاعر السلبية ويجعلهم في شعور استياء وغضب شديد.

ولكن هناك الكثير من الأزواج الذين لا يعرفون طريقة للتعبير عن الحب والارتباط بالزوجات إلا بالجنس، وهو ما يجعل المرأة في ذلك الوقت من المفترض في حالة من الفرح.

فبعض الرجال لا يميلون إلى الحديث كثيرًا والعاطفة التي يتم التعبير عنها بالكلمات الجميلة الرقيقة، وهنا يجب على المرأة التكيف مع زوجها، ومحاولة إسعاده وتقديم الاهتمام له من أجل اعتياد تبادل الاهتمام بينهما.

اقرأ أيضًا: زوجي يطلب مني هالحركة استحي واموت ما اسويها فماذا أفعل؟

كيف أتجاهل زوجي ليهتم بي

بعض السيدات الأخريات يظنون أن حل مشكلة زوجي لا يهتم بي إلا في الفراش تتم بالتجاهل، حيث يظنون أنه في حال تم تجاهله سيبدأ في الاهتمام.

والجدير بالذكر أن التجاهل لا علاقة له بتبادل الاهتمام على الإطلاق، بل يجب على المرأة منحه المزيد من الاهتمام والتحدث إليه فيما يفعله، والطريقة الخاطئة التي يتبعها في علاقته بها والتي قد تتسبب في تدهور علاقتهما سويًا، وحال كان يهتم بالجنس فقط عليها إخباره بأن الجنس ليس الطريقة الوحيدة التي يتم من خلالها إيصال مشاعر الحب.

بل إن تبادل الود والعلاقة الطيبة والاهتمام بشكل عام بينهما هو ما يجعل العلاقة أكثر ترابط وقوة، لذا فإن التجاهل ليس حل مثالي لمعرفة كيفية تخطي هذا الإهمال.

اقرأ أيضًا: زوجي يشك فيني وانا مظلومة وش اسوي؟

كيف أتعامل مع الرجل الذي لا يهتم بي

لذا يجب البحث عن الطريقة التي يمكن من خلالها حل مشكلة الإهمال من الزوج، وفيما يلي نوضحها للجميع:

  • البحث عن السبب الأساسي لعدم الاهتمام والبدء في حله.
  • مناقشة الزوج في المشكلة التي تمرون بها.
  • عدم الاعتماد عليه بشكل أساسي لعيش اللحظات السعيدة.
  • إظهار الاهتمام له مهما كانت درجة عدم اهتمامه.
  • التحدث المباشر إليه وإقناعه بأن هناك حياة أفضل يجب عيشها تقوم على المودة والرحمة كما أمر الله.

اقرأ أيضًا: زوجي يبيني البس مايوه

زوجي لا يهتم بي ولا يتكلم معي

تلقينا شكوى من إحدى السيدات الأخريات التي يصل الحال بينها وبين زوجها إلا عدم التحدث على الإطلاق، وهي من أسوأ المراحل التي يمكن أن يعيش بها الزوجين معًا.

لذا وفي حلها نُقدم لها اقتراح الوصول إلى أساس المشكلة، والتي بكل تأكيد يكون لأسلوبها سبب أساسي في حدوث هذه المشكلة، ولا بُد لها من التغيير من نفسها إلى الأفضل من أجل تخطي هذه الفترة السيئة التي يمرون بها، ففقد لغة الحوار من أسوأ ما يحدث بين الزوجين.

في حل مشكلة زوجي لا يهتم بي إلا في الفراش عرضنا الكثير من الاقتراحات التي تساعد الزوجة في حل هذا الأمر وتفادي التوابع التي قد تنتج عنه من فراق وطلاق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى