أشهر الشخصيات

صور ريهام سعيد بعد عملية التجميل 2024 وقبل

صور ريهام سعيد بعد عملية التجميل وقبل من الصور التي يتم البحث عنها من قِبل الكثير حيث إنه في الآونة الأخيرة قامت بنشر صورًا لها قبل الجراحة وبعد ذلك شاركت فيديوهات على وسائل التواصل الاجتماعي تكشف بها عن التغيرات التي طرأت على وجهها بعد عمل تلك عمليات التجميل.

صور ريهام سعيد بعد عملية التجميل وقبل

قامت الإعلامية ريهام سعيد بتصدر منصات التواصل الاجتماعي بعد أن اتهمت طبيب التجميل الذي قام بإجراء عملية التجميل لها بتشويه وجهها.

حيث قامت بنشر فيديو تحدثت فيه عن تفاصيل العملية وحديثها مع الطبيب وعليه نشر الطبيب صورة لريهام سعيد قبل عملية التجميل كي يُظهر عمليات الشيخوخة والترهلات لكنها نفت تلك الصورة، ومن بين الصور الخاصة بِقبل وبعد الجراحة ما يلي:

 ريهام سعيد بعد عملية التجميل

 ريهام سعيد بعد عملية التجميل

 ريهام سعيد بعد عملية التجميل

 ريهام سعيد بعد عملية التجميل

كم عمر ريهام سعيد

من خلال الاطلاع على صور ريهام سعيد بعد عملية التجميل وقبل نشير إلى أن الإعلامية ريهام سعيد تبلغ من العمر تسعة وأربعين عامًا، ويُذكر أنه من مواليد محافظة الجيزة في جمهورية مصر العربية وكانت قد تألقت على مدى الكثير من السنوات كي تصبح من الإعلاميين والفنانين البارزين.

بعد معرفة صور ريهام سعيد بعد عملية التجميل وقبل نشير إلى أن ريهام سعيد كان لها الكثير من البرامج البارزة مثل صبايا، صبايا الخير، من غير زعل، وقلبك أبيض، كما كان لها عدد من المسلسلات من بينها ستات قادرة، ابن حلال، الدنيا لونها بمبي، الشك، جذور، شارع عبد العزيز، وغيرها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى