أشهر الشخصيات

ما هو سبب اعتزال الفنان حسن يوسف الفن الحقيقي

رُبما كثيرٌ منّا لا يعرف ما هو سبب اعتزال الفنان حسن يوسف الفن الحقيقي، فالفنان حسن يوسف واحد من أشهر فناني وممثلي مصر، قام بأداء عشرات الأعمال الدرامية والتلفزيونية، ومنها حاز على قلوب وحب وتقدير الجميع من داخل مصر وخارجها، ولكن ما السبب وراء اختفائه المفاجئ من الفن، من خلال موقعنا سنتعرف على هذا الأمر بالتفصيل.

 ما هو سبب اعتزال الفنان حسن يوسف الفن الحقيقي

 اعتزال الفنان حسن يوسفكان قد صرّح الفنان المصري القدير “حسن يوسف” سبب اعتزاله نهائيًا عن الفن قائلًا: “الوجع اللي جوايا وجع الإبن ربنا ما يكتبه على حد، وفاة إبني الغالي عبدالله خلتني أشوف إن التمثيل شيء ملوش لازمة”.

اقرأ أيضًا: ما هي جنسية الفنان عصام كمال وما أشهر أعماله؟

اقرأ أيضًا: ماهو مرض ناصر الصالح وكم عمره الآن؟

شروط الفنان حسن يوسف لعودته إلى التمثيل

كما أوضح الفنان “حسن يوسف” شرطًا للعودة مرة أخرى إلى مجال التمثيل والفن، ويتلخص هذا الشرط في حالة عُرض عليه عمل جيد وأجر جيد، كما قال مُصرحًا: “لو اتعرض عليا عمل معنديش غير ورق كويس وأجر كويس.. لكن غير كده مفيش أي شغل”.

كما ودّ أن يُطمئن جمهوره على حالته الصحية مؤكدًا أنه لا زال بصحة جيدة ويشكر ويمتن كثيرًا إلى كل من سانده ووقف بجانبه بوفاة نجله، وقال: “لحد دلوقتي بتيجي تعازي كتيرة ورسائل تشجيع ودعم بشكل مستمر، وإذا كنت قدمت أعمالًا جيدة فهذا بفضل تشجيعكم لي طوال العمر”.

اقرأ أيضًا: الفنان عايض من اي قبيله؟ من هي زوجة عايض يوسف؟

وبهذا نكون تعرفنا على السبب الحقيقي لاعتزال الفنان القدير حسن يوسف، فهو قامة كبيرة وخبرة ضخمة بمجال التمثيل، ونود أن يعود قريبًا مُضيئًا الشاشات والقنوات ومُفرحًا قلوبنا بعودته مرة أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى