أشهر الشخصيات

أسرار نارية عن حياة معتصم النهار الشخصية .. يعود إلى زوجته بعد تجربة طلاق مؤلمة

ظهرت أسرار نارية عن حياة معتصم النهار الشخصية تم تداولها مؤخرًا من قبل محبي و فانِ الفنان معتصم النهار، حيث مر بفترة انفصال بينه وبين زوجته لم يتم الكشف عن الأسباب بشكل صريح، لذا سوف نوضح تفاصيل حقائق الأسرار التي ظهرت مؤخرًا عنه.

أسرار نارية عن حياة معتصم النهار الشخصية

حياة معتصم النهار الشخصية

ظهرت تصريحات مباشرة من الفنان معتصم النهار قال فيها: “مريت بفترة صعبة جدًا وقاسية على الثلاث أطراف بيني وبين شريكتي وأيضًا ابنتنا، ونوّه بأنّ الطلاق كان أمرًا محتّمًا إلّا أنّ ابنتهما ساندرا مهّدت لهما طريق العودة وهيّأت لهما الظروف الإيجابية”.

وصرح أيضًا عن المعاناة التي مر بها قائلا: “كنت أتألم وحزين على نفسي وعليهما، كانت فترة صعبة ولو حكيت لأحد لم أشعر بالراحة ولم يعطني أحد الحل الجذري”.

وأكمل بقوله: “كانت عندي قناعة أن في هذه العلاقات ووضع الزواج والطلاق كل شخص يقول تجربته الشخصية لا يوجد حل محدد، كنت أحاول الصمود، ولكنني شعرت أن بيني وبين الانهيار شعرة واحدة، كنت أهرب بالرياضة والنوم”.

أقرأ أيضًا: من هو محمد ابراهيم قاسم الطياوي ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة

أقرأ أيضًا: من هو زوج ليلى عبد اللطيف ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة

معتصم النهار يعود إلى زوجته بعد تجربة طلاق مؤلمة

تحدث معتصم بالنهار عن علاقته الماضية بزوجته والتجربة المؤلمة التي مر بها خلال فترة الانفصال ليقول بها: “كنت طول الوقت أشعر أنهم ليسوا بخير وأنا أيضا، قرار الطلاق لم يكن متسرعا كان حتميا كنا وصلنا لنقطة سيئة لكن بعد مرور عام من طلاقنا عدنا من جديد”.

ولم يكتفي بذلك بل أكمل: “وكنا بفترة الطلاق لم ينقطع بيننا التواصل، وذلك لأننا اتفقنا مهما حدث أننا سنكون دائما أصدقاء وقريبين من بعض، أول فترة كان بيننا قطيعة بعدها بدأت أذهب لـ زيارتهما وأجلس معهُما، وساندرا كان لها دور كبير”.

أقرأ أيضًا: من هو زوج لولو البديوي ويكيبيديا السيرة الذاتية وكم عمره؟

سيرة معتصم النهار الذاتية

يمكنكم التعرف على معتصم النهار من خلال السيرة الذاتية التي نعرضها في النقاط التالية:

  • تاريخ الميلاد: 6 ديسمبر 1985.
  • الجنسية: سوري.
  • الزوجة: لين برنجكجي.
  • الأولاد: ساندرا.
  • الأدوار المهمة: الزيبق في خاتون، لؤي في أيام الدراسة، فاري في ما في قلبي.
  • سنوات النشاط: منذ 2007 حتى الآن.

بهذا نكون قد وصلنا للختام وذكرنا تفاصيل الأسرار والتصريحات التي بدرت عن الممثل السوري المتميز معتصم بالنهار، إضافةً على تفاصيل العلاقة بينه وبين زوجته والسيرة الذاتية الخاصة به.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى