أشهر الشخصيات

هل الفنان فايز المالكي جاته جلطه .. القصة كاملة

هل الفنان فايز المالكي جاته جلطه؟ يعتبر فايز المالكي ممثلًا ومقدم برامج يحمل الجنسية السعودية والذي كان مشهورًا بشخصية مناحي، الجدير بالذكر أن فايز المالكي يعد سفيرًا للنوايا الحسنة، وذلك لأنه عمل على تقديم الكثير من المساعدات للآخرين، حيث كان له شعبية كبيرة في الوطن العربي، كما أنه كان من أكثر الشخصيات تأثيرًا.

هل الفنان فايز المالكي جاته جلطه

 فايز المالكي جاته جلطهنعم لقد أٌصيب الفنان السعودي فايز المالكي بجلطة قبل فترة، إذ إن الفنان كشف عن تعرضه لجلطة في الرئة بسبب تداوله التدخين الإلكتروني بشكل كبير، ويُذكر أن المالكي ذكر في مقطع فيديو من قبل أنه كان يستخدم التدخين التقليدي، لكنه نُصح أن ينتقل إلى التدخين الإلكتروني على اعتبار أنه أكثر أمانًا.

لكنه بعد ذلك أفاد بأنه تعرض إلى جلطة في الرئة بعد مدة من استخدامه لتلك الطريقة، كما أنه ذكر أن الطبيب نصحه بأن يتوقف بشكل تام عن التدخين خاصةً التدخين الإلكتروني وذلك لأنه يشكل تأثيرًا سلبيًا على الصحة بشكل أكبر.

اقرأ أيضًا: ما هي جنسية الفنان عصام كمال وما أشهر أعماله؟

اقرأ أيضًا: نكشف هوية شبيه حسني مبارك.. نظرية مؤامرة جديدة أم صدفة؟! حسني مبارك في الهند

الحالة الصحية للفنان فايز المالكي حاليًا

استكمالًا للتعرف على هل الفنان فايز المالكي جاته جلطه نذكر أن حالة الفنان فايز المالكي شهدت تحسنًا كبيرًا بعد تجربة صعبة مر بها بعد أن تعرض إلى جلطة في الرئة بسبب استخدامه للتدخين الإلكتروني.

لكن قرر المالكي  أن يتخلى عن تلك العادة الخطيرة وأن يعمل على تحسين صحته، لذلك بدأ في التوعية بمخاطر التدخين الإلكتروني، كما أنه قام بمشاركة تجربته الشخصية من أجل توعية الجمهور حول التأثيرات السلبية لتلك العادة.

اقرأ أيضًا: ماهو مرض ناصر الصالح وكم عمره الآن؟

في النهاية بعد معرفة هل الفنان فايز المالكي جاته جلطه نشير إلى أن فايز المالكي يعتبر من الوجوه البارزة في مجال الكوميديا في المملكة العربية السعودية والوطن العربي بشكل عام، حيث إن له شعبية كبيرة داخل وخارج المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى