أشهر الشخصيات

ليقضي العيد مع أسرته | عاطي عطيه العفيفي المالكي يعفو عن قاتل ابنه.. القصة كاملة

عاطي عطيه العفيفي المالكي يعفو عن قاتل ابنه تعرف على تفاصيل القصة كاملة، حيث إنه انتشرت أنباء كثيرة تدور حول أب يقرر الإعفاء عن قاتل ابنه في إحدى ليالي شهر رمضان الكريم، وهذا أثار جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة، وعن طريق موقعنا سوف نعرض شكر وتقدير شيخ قبيلة بني عفيف لعاطي المالكي.

عاطي عطيه العفيفي المالكي يعفو عن قاتل ابنه

 عاطي عطيه العفيفي المالكي يعفو عن قاتل ابنه

أشار “عاطي المالكي” إلى رغبته في أن يقضي العيد مع أسرته؛ لهذا قام بالعفو عن قاتل ابنه، وهذا في موقف مفاجئ وغريب في ليلة 27 من رمضان، حيث قام الأب “عاطي عطية العفيفي المالكي” بالعفو عن قاتل ابنه.

حيث أكد الأب المكلوم على ابنه أنه عفي عن قاتله لوجه الله تعالى، ومُشيرًا إلى أنه يتمنى أن يقضي المعفو عنه عيد الفطر مع والدته وجميع أفراد أسرته بدون أي حزن.

اقرأ أيضًا: السرحاني وش يرجع، عشائر وبطون قبيلة السرحاني

شكر وتقدير شيخ قبيلة بني عفيف لعاطي المالكي

تجدر الإشارة إلى تعبير شيخ قبيلة بني عفيف “رحمان بن رداد العفيفي المالكي” عن شكره وتقديره لـ “عاطي المالكي”، حيث إنه قام بالعفو تجاه قاتل ولده بدون أي مقابل سوى الثواب والأجر من الله سبحانه وتعالى.

حيث قام “المالكي” بإضافة قيمة جديدة لمفهوم العفو والصفح، وأكد على أن العفو ليس مجرد تنازل عن الحق إنما هو سبيل إلى التسامح والوئام بين أفراد المجتمع الواحد.

اقرأ أيضًا: فخوذ قبيلة عنزة كاملة ، ما هو أصل قبيلة عنزة ؟

ينتشر العفو والتسامح بين أبناء المجتمع السعودي في الفترة الأخيرة، حيث أشار أحد الآباء الذي قُتل ابنه إلى العفو عن قاتل ابنه، ويتمنى أن يقضي المعفو عنه عيد الفطر مع أهله وسط والدته بفرحة بدون حزن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى